منتديات الفراولة
ياهلا ومرحبا فيكم ..سجلوا معنا تجدون مايسركم ..


منتدى يختص بالمرأة والطفل وكل جوانب الحياة
 
الرئيسيةشبكة الفراولةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 17 بتاريخ الإثنين يونيو 10, 2013 3:48 am
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 أخبار الزعيم ليوم الاثنين 28 / 1 / 1432 هـ من الصحـف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 381
نقاط : 597
نقاط التقييم : 3
تاريخ التسجيل : 29/10/2010
27

مُساهمةموضوع: أخبار الزعيم ليوم الاثنين 28 / 1 / 1432 هـ من الصحـف    الإثنين يناير 03, 2011 12:25 am





اتفاق ينقل عنزي الكويت للهلال
فهد العنزي تألق في بطولة الخليج

الرياض-سعدون العويمري

اقترب الهلال من التعاقد مع مهاجم المنتخب الكويتي فهد العنزي بعد اجتماع امين عام الهلال احمد الخميس مع وكيل اعمال اللاعب محمد العنزي في الكويت امس، إذ توصل الطرفان لاتفاق مبدئي بتوقيع اللاعب للهلال لثلاثة مواسم مقابل مايقارب المليوني دولار.

وينتظر ان تحسم الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة على ان يلتحق اللاعب بتدريبات الهلال بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب الكويتي في بطولة كاس اسيا التني تنطلق الجمعة المقبل في الدوحة.

يذكر ان العنزي تألق بشكل لافت مع منتخب بلاده في بطولة كأس الخليج التي اختتمت اخيرا في اليمن وساهم بشكل كبير في فوز الكويت باللقب.



القادسية يعلن موقفه النهائي من انتقال الشهراني للهلال اليوم

الهلال يستأنف تدريباته اليوم

الرياض- أسامة النعيمة

اجل رئيس القادسية عبدالله الهزاع الرد على المفاوض الهلالي حول قرار انتقال المدافع ياسر الشهراني إلى اليوم (الاثنين) بعد الاتصالات التي جرت أمس بينهما الى جانب تمسك الهلاليين بالعرض المقدم وهو ثمانية ملايين ريال وإعارة لاعب الوسط سلطان البرقان وانتقال لاعب هلالي آخر، حسب ما أشارت له (دنيا الرياضة) أمس.

من جهة ثانية ذكرت بعض المواقع الالكترونية عن تفاوض هلالي مع صانع العاب فريق ايفرتون الانجليزي تيم كاهيل للانتقال للفريق الهلالي مع الفترة الشتوية الحالية، إلا أن مصادر هلالية لم تؤكد الخبر كون سعر التعاقد مع اللاعب مرتفع ويلعب كصانع لعب والهلاليون يبحثون عن مهاجم، إلى جانب رغبة أندية أوربية لضم اللاعب.

من جانب آخر ينتظم لاعبو الهلال في السابعة من مساء اليوم (الاثنين) في تدريبات الفريق عقب الاجازة التي منحت لهم لمدة عشرة أيام وستتواصل التدريبات بغياب لاعبي منتخبنا الأول المشاركين في كأس آسيا بالدوحة والثنائي الأجنبي البرازيلي تياقو نيفيز لإتمام إعارته لأحد الأندية البرازيلية والكوري الجنوبي لي يانج بيو لمشاركته مع منتخب بلاده في كأس آسيا، وستكون التدريبات على فترتين صباحية ومسائية قبل المغادرة إلى دبي يوم 18 يناير للمشاركة في الدورة الدولية التي ستقام خلال الفترة من 20 إلى 26 يناير.



مرسى الكلمة
الأندية السعودية.. وموسم التخفيضات!
فياض الشمري


زيد وقع للاهلي، وعبيد خطفه الهلال، وعبدالرحمن طار للاتحاد، وصالح في طريقه للنصر، ومحمد يقترب من الشباب، وهكذا نقرأ عناوين تبرزها الصحافة على اعمدتها صباح كل يوم، لا نعلم اين الحقيقة ومن نصدق؟ ما يكتب ام تصريحات بعض رؤوساء الاندية الذين يظهرون ويصرحون حسب مصالحهم؟، الى متى يستمر هذا المسلسل الموسمي الممل والمكشوف، المؤكد ان بعض رؤوساء الاندية عندما يريد الترويج للاعبي فريقه بالانتقال، اما بسبب ازمة خانقة يعيشها ناديه او لطمع في الحصول مبالغ خيالية يبدأ يستعين بأكثر من صديق صحفي لنفاد هذه البضاعة التي يراها مربحة، ويبدو ان هذا الترويج لا يختلف عن الترويج للسلع عندما يقترب شهر رمضان المبارك، والفارق ان رمضان موسم عبادة، بينما فترة الاحتراف تخص بيع وشراء عقود اللاعبين او اعارتهم!

منذ اكثر من عشر سنوات وصالح بشير في الاتفاق تكتب عنه الصحافة وتبرز العروض التي تلقاها وبعضها خيالي وأكبر من ميزانية الاتفاق لموسم واحد، وهناك لاعبين آخرين قيل انهم تلقوا عروضا مغرية من اندية كبيرة، وحتى هذه اللحظة لم ينتقلوا، وبعضهم اعتزال وبعضهم الآخر على مشارف الاعتزال، وهذا مثال على عدم صدقية مثل هذه العروض، والان يبدو نادي القادسية يسير على نفس النهج، فتارة يقال ان الاتحاد اتفق مع ياسر الشهراني بأكثر من 15 مليون ريال، ومرات يقال انه على وشك ارتداء شعار الهلال مقابل عرض عشرة ملايين، وثلاثة لاعبين هلاليين، واحيانا اخرى نقرأ ان الشباب قدم له عرضا يسيل له اللعاب.

الواضح ان هذه الاخبار المتواترة تبث بطريقة تسويقية للحصول على عرض كبير، ويقال ان رئيس ناد في الاضواء اصبح على تواصل مستمر وبصفة يومية مع بعض الصحفيين لاسنتهاض الهمم من اجل ان يكتبوا عن تلقي بعض لاعبي فريقه عروضا مغرية ومن اندية معينة حتى يرتفع سعرهم.

وبالمناسبة فقد كررناها اكثر من مرة ونقولها الان ان اغلى لاعب سعودي لا يمكن ان يقترب من ال 15 مليون ريال، ما لم تتنافس الاندية عليه ليس لأنه لاعب مؤثر ولكن لكي يحرم النادي الاخر من خدماته، والمؤكد ان الشهراني ليس بذلك اللاعب الذي يوصف بالفلتة، ومع هذا ربما تريد ادارة ناديه الترويج له ببسعر خيالي!

ترى لماذا تنشغل الصحافة بعرض عبيد وعقد زيد وبقية اللاعبين والمنتخب السعودي يوشك على الدخول في البطولة الاسيوية، اليس من المستحسن ان يصدر الاتحاد السعودي بالتعاون مع وزارة الاعلام تعميما مادام ان بعض الصحف والملاحق الرياضية لم يستشعروا المسؤولية يقضي بعدم انجراف الاعلام والاعلاميين خلف مثل هذه الاخبار المتواترة حفاظا على استقرار المنتخب وتوجيه االصحافة والتلفزة بالالتفاف حوله، وشحذ همم اللاعبين وتهئته التهئة الصحيحة التي تعينه على المنافسة!!

الا يستحق "الاخضر" منا توحيد الآراء والجهود خلفه حتى يسعدنا ويسعد معنا؟ لماذا لا نصرف الانظار عن غيره ونتفرغ لدعمه؟ ام ان هناك من همه ناديه ولاعبيه ومصالحه الشخصية بعيدا عن مصلحة منتخب الوطن الذي خذله الاعلام مرات عدة بتركيزه على قضايا هامشية وغير مؤثرة، والأسوأ من ذلك انه لم يسلم مع مدربه ولاعبيه وجهازه الاداري من النقد العاطفي القاس بسبب الميول مع الاسف!


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfrawlah.ahlamontada.net
 
أخبار الزعيم ليوم الاثنين 28 / 1 / 1432 هـ من الصحـف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفراولة :: عالم اَدم :: المنتدى الرياضي وعالم الكرة-
انتقل الى: